13527182746 -86+    hxtsolar@gmail.com
أنت هنا: مسكن » أخبار » إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية

إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية

2023
DATE
02 - 23
يوفر مصباح الشارع الشمسي الأداء والجماليات ، كما يوفر مصدرًا مستدامًا للطاقة الشمسية ضمانًا للاستخدام طويل المدى للضوء.
اقرأ المزيد
2023
DATE
02 - 16
يمكن استخدام وحدات التحكم في إضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية في مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية وأضواء الحديقة الشمسية وأضواء الحديقة الشمسية وإشارات المرور الشمسية وأجهزة الشحن بالطاقة الشمسية ومناسبات أخرى.تعد كفاءة التحويل وموثوقية واستقرار وحدة التحكم مؤشرات مهمة لقياس أدائها.ما يصل إلى 98٪ من كفاءة التحويل والبناء المترابط والموثوقية العالية تجعله الخيار المثالي للتحكم في إضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية.
اقرأ المزيد
2023
DATE
02 - 13
لا تحتاج مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية إلى مد كابلات تحت الأرض ، ولا تحتاج إلى دفع رسوم كهرباء الإنارة.تم اختبار المكونات الرئيسية لأضواء الحديقة الشمسية ، والألواح الشمسية ، ووحدات التحكم الذكية لمصابيح الشوارع التي تعمل بالطاقة الشمسية ، والبطاريات التي لا تحتاج إلى صيانة ، وتركيبات الإضاءة.
اقرأ المزيد
2023
DATE
02 - 09
غالبًا ما تتطور مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية بسرعة كبيرة لأن مصابيح الشوارع الشمسية لها العديد من المزايا.على سبيل المثال ، تتميز مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية بمزايا حماية البيئة الخضراء والتركيب المريح والموثوقية وعمر الخدمة الطويل.
اقرأ المزيد
2023
DATE
02 - 03
تكلفة بناء وصيانة مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية منخفضة.مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية هي استثمار لمرة واحدة دون دفع فواتير كهرباء عالية.لا توجد رسوم صيانة لاحقًا.تكلفة تركيب مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية أقل بكثير من تكلفة مصابيح الشوارع العادية.
اقرأ المزيد
2023
DATE
02 - 01
مصباح الشارع الشمسي هو مصباح يستخدم الطاقة الشمسية لإصدار الضوء.لكي نكون دقيقين ، فإن معظم مصابيح الشوارع الشمسية تستخدم الرياح الشمسية والرياح التكميلية ، بحيث يمكن استخدام الموارد الطبيعية بشكل رشيد ، وتتوافق مع المفهوم الأخضر للتنمية المستدامة.يمكن العثور على هذه المصابيح في المناطق السكنية والشقق ووجهات النظر وأماكن أخرى.على نحو عصري ، هناك أيضًا العديد من التصميمات الفردية للمظهر.
اقرأ المزيد
2023
DATE
01 - 30
يتم تثبيت مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية بشكل أساسي في المدن ، والمناظر الطبيعية الجديدة ، والمجتمعات ، والمدارس ، والساحات ، ووجهات النظر وغيرها من الأماكن.في السنوات الأخيرة ، كان محبوبًا من قبل الجميع ، ويرجع ذلك أساسًا إلى سهولة تركيبه (بدون تمديد الكابلات) ، وحماية البيئة الخضراء (بواسطة الطاقة الضوئية) ، والتحكم الذكي (الإضاءة التلقائية في الظلام) وسلامة الجهد المنخفض (مصابيح الشوارع الشمسية هي أساسًا 24.12 فولت ، 3.2 فولت نظام الجهد المنخفض) ، السطوع العالي (حبات مصباح LED ذات الجهد المنخفض) ، اقتصادية (لا حاجة لمد الكابلات واستهلاك الكهرباء).
اقرأ المزيد
2023
DATE
01 - 30
تعد مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية جزءًا من جيل جديد من أنظمة الإضاءة ذات الطاقة النظيفة.قد يشير مظهره إلى أن طاقة المستقبل ستصبح تدريجياً أكثر صداقة للبيئة ونظافة ، مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح وطاقة الهيدروجين والطاقة الكهرومائية.باستخدام مثال طيف تطبيق أضواء الشوارع الشمسية ، من الواضح أنه يتم استخدامه في جميع أنحاء العالم.
اقرأ المزيد
2023
DATE
01 - 25
يتم التحكم في مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية بواسطة خلايا شمسية من السيليكون البلوري ، وبطاريات محكمة الإغلاق (بطاريات غروية) لا تحتاج إلى صيانة (بطاريات غروية) لتخزين الطاقة الكهربائية ، ومصابيح LED فائقة السطوع كمصادر للضوء ، ووحدات تحكم ذكية في الشحن والتفريغ لتحل محل الجمهور التقليدي إنارة مصدر الطاقة لأضواء الشوارع.لمزيد من المعلومات حول مصباح الشارع الشمسي ، يرجى قراءة الكلمات التالية والحصول على المعلومات.
اقرأ المزيد
2023
DATE
01 - 23
مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية هي أحد منتجات الإضاءة المستخدمة على نطاق واسع في المدن.أضواء الشوارع مثبتة على جانبي الشوارع الحضرية.كقاعدة عامة ، يتم تثبيت مصباح واحد أو اثنين كل عشرة أمتار.اليوم ، تستخدم العديد من المدن بشكل تدريجي أضواء الشوارع الشمسية.يمكن استخدام مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية خلال النهار.هضم وامتصاص الطاقة الشمسية واستخدم محطات الطاقة الشمسية في الليل.
اقرأ المزيد
2023
DATE
01 - 20
مصابيح الشوارع الشمسية مناسبة بشكل أساسي لإضاءة الطرق الحضرية والساحات السكنية والمتنزهات الصناعية ومناطق الجذب السياحي وأحزمة الحدائق الخضراء وأماكن أخرى.
اقرأ المزيد
2023
DATE
01 - 20
يمكن لنظام إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية أن يضمن التشغيل الطبيعي للطقس الممطر لأكثر من 15 يومًا!يتكون نظامها من مصدر ضوء LED (بما في ذلك محرك الأقراص) ، ولوحة شمسية ، وبطارية (بما في ذلك حاضنة البطارية) ، ووحدة التحكم في إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية ، وقطب إنارة الشوارع (بما في ذلك الأساس) والمواد والأسلاك المساعدة.
اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

معلومات عنا

Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. هي شركة إضاءة متخصصة في بيع المصابيح الشمسية ، تأسست عام 2013.

جوي ماثيو

 13527182746 -86+
hxtsolar@gmail.com

تيرينس

 19928094711 -86+
hxtsolarlight@gmail.com
قرية هيتشو ، مدينة جزين ، مدينة تشونغشان بمقاطعة قوانغدونغ.الصين

روابط سريعة

أرسل لنا رسالة
حقوق النشر © 2022 Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong