13527182746 -86+    hxtsolar@gmail.com
أنت هنا: مسكن » أخبار » إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية » ما هو نطاق تطبيق ضوء الشارع الشمسي؟

ما هو نطاق تطبيق ضوء الشارع الشمسي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

يمكن استخدام وحدات التحكم في إضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية في مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية وأضواء الحديقة الشمسية وأضواء الحديقة الشمسية وإشارات المرور الشمسية وأجهزة الشحن بالطاقة الشمسية ومناسبات أخرى.تعد كفاءة التحويل وموثوقية واستقرار وحدة التحكم مؤشرات مهمة لقياس أدائها.ما يصل إلى 98٪ كفاءة التحويل ، والبناء المترابط والموثوقية العالية تجعله الخيار المثالي لـ إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية ضوابط.


  • ما هي اعتبارات التصميم لمصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية؟

  • ما هي فوائد انارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

  • ما هي قيمة استخدام مصابيح الشوارع الشمسية؟


ما هي اعتبارات التصميم لمصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية؟

1.مقاومة الماء لجهاز التحكم ، جهاز التحكم في مصباح الشارع الشمسي ، يتم تثبيته بشكل عام في عاكس الضوء وصندوق البطارية ، وعمومًا لا يدخل الماء ، ولكن في الحالة الفنية الفعلية ، غالبًا ما يتدفق كابل التوصيل الطرفي لجهاز التحكم إلى تحكم من خلال مياه الأمطار على طول خط الاتصال.يسبب ماس كهربائى.لذلك ، أثناء البناء ، يجب الحرص على ثني وربط خط التوصيل الداخلي على شكل حرف U ، ويمكن أيضًا ربط خط التوصيل الخارجي على شكل حرف U ، بحيث لا تتغلغل مياه الأمطار ويمكن أن تتسبب في حدوث ماس كهربائي لجهاز التحكم .ضع الغراء المضاد للماء على الواجهة.

2-في العديد من التطبيقات العملية لأضواء الشوارع بالطاقة الشمسية ، إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية في كثير من الأماكن لا يمكن تلبية احتياجات الإضاءة العادية ، خاصة في الأيام الملبدة بالغيوم والممطر.بالإضافة إلى استخدام المكونات ذات الصلة ذات الجودة الرديئة ، هناك سبب رئيسي آخر يتمثل في تقليل تكلفة المكونات بشكل أعمى.تم تصميم التكوين لتلبية الاحتياجات وتقليل معايير استخدام لوحات البطاريات والبطاريات ، بحيث لا توفر مصابيح الشوارع الإضاءة في الأيام الممطرة.


ما هي فوائد انارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

1. دائم وعملي

تتميز الخلايا الشمسية المستخدمة بتقنية جيدة ويمكن ضمانها لأكثر من عشر سنوات دون التضحية بالأداء.يمكن لبعض الوحدات الشمسية عالية الجودة أن تولد الكهرباء لأكثر من 25 عامًا.

2. تكاليف صيانة منخفضة

يجب فحص مصابيح الشوارع الشمسية فقط في غضون فترة زمنية محددة.يشير إلى عناصر العمل التي يجب فحصها بعد تركيب مصباح الشارع الشمسي.الصيانة أمر نادر الحدوث ، وتكلفة صيانة مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية منخفضة جدًا مقارنة بمصابيح الشوارع العادية.


ما هي قيمة استخدام مصابيح الشوارع الشمسية؟

1- يستخدم مصباح الشارع الشمسي طاقة شمسية نظيفة ولا يحتاج إلى كهرباء عادية ، مما يقلل التلوث والأضرار التي تسببها مشاريع توليد الطاقة ويلبي متطلبات خلق بيئة معيشية جميلة.

2. التخطيط الحضري هو مشروع منظم وشامل تلعب فيه أنظمة الإضاءة دورًا مهمًا للغاية. إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية لا يمكن أن تضيء فقط رحلات الناس وأنشطتهم الليلية ، ولكن أيضًا تركيبات الإضاءة جيدة التخطيط هي منطقة ذات مناظر خلابة يمكن أن تزود المدن الجديدة بتأثيرات جميلة.


Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. ملتزمون بتزويد المستخدمين بحلول إضاءة خارجية احترافية.يتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 30 دولة في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الجنوبية.


معلومات عنا

Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. هي شركة إضاءة متخصصة في بيع المصابيح الشمسية ، تأسست عام 2013.

جوي ماثيو

 13527182746 -86+
hxtsolar@gmail.com

تيرينس

 19928094711 -86+
hxtsolarlight@gmail.com
قرية هيتشو ، مدينة جزين ، مدينة تشونغشان بمقاطعة قوانغدونغ.الصين

روابط سريعة

أرسل لنا رسالة
حقوق النشر © 2022 Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong