13527182746 -86+    hxtsolar@gmail.com
أنت هنا: مسكن » أخبار » إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية » ما هي ميزات منتج إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

ما هي ميزات منتج إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

ضوء الشارع الشمسي هو مصباح يستخدم الطاقة الشمسية لإصدار الضوء.لكي نكون دقيقين ، فإن معظم مصابيح الشوارع الشمسية تستخدم الرياح الشمسية والرياح التكميلية ، بحيث يمكن استخدام الموارد الطبيعية بشكل رشيد ، وتتوافق مع المفهوم الأخضر للتنمية المستدامة.يمكن العثور على هذه المصابيح في المناطق السكنية والشقق ووجهات النظر وأماكن أخرى.من المألوف ، هناك أيضًا العديد من التصميمات الفردية للمظهر.


  • ما هي المكونات الهامة لإنارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

  • ما هي ميزات منتج إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

  • ما هي أكثر مشاكل إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية شيوعاً وكيفية التعامل معها؟


ما هي المكونات الهامة لإنارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

1. منظمات الطاقة الشمسية

العمود الفقري والقلب الكبير لنظام إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية.على سبيل المثال ، قلب الإنسان جيد ويمكن للناس العمل بشكل طبيعي دون مشاكل.إذا كان القلب يعاني من مشاكل أو فشل ، فلن تكون أجزاء أخرى من الجسم مفيدة ، مهما كانت جيدة.تؤثر جودة وحدة التحكم بشكل مباشر على عمر خدمة نظام إضاءة الشوارع بالطاقة الشمسية.

2. مصدر ضوء LED

في الوقت الحاضر ، عادةً ما يستخدم الأفضل في السوق رأس المصباح المسطح ، ومصدر الضوء اختياري ، بشكل أساسي في هذين الملحقين ، يحتوي رأس مصباح LED التقليدي على غلاف أكبر وأداء تبديد الحرارة أسوأ قليلاً ، ورأس المصباح المسطح هو مسطحة وذات جودة عالية ، رأس المصباح به تبديد حرارة مدمج.

3. إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية

الجزء الصاري من ضوء الشارع الشمسي يتم تخصيصها في بداية التصميم وفقًا لمتطلبات نوع الصاري ومعلمات التكوين الخاصة بالعميل.أحجام وأنماط مختلفة تتطلب أسعارًا مختلفة.


ما هي ميزات منتج إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

من حيث خصائص المنتج ، تستخدم مصابيح الشوارع الشمسية الطاقة الشمسية في مصدر الضوء.خلال النهار ، يمكن استخدام اللوح الشمسي لشحن البطارية في ضوء الشارع ، وفي الليل ، يمكن للبطارية تشغيل المصباح ، والذي يمكنه تلبية متطلبات الإضاءة بشكل كامل.مصدر الطاقة الشمسية المستخدم في مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية أخضر وصديق للبيئة ويمكن رؤيته في أي مكان في الطبيعة ، مما يوفر المواد اللازمة لمد خطوط الطاقة ، ويوفر الكثير من العمالة والموارد المادية ، ويحسن كفاءة البناء.بالإضافة إلى ذلك ، فإن مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية صديقة للبيئة ، وتوفر الطاقة وتقلل من الاستهلاك ، وتتمتع بعمر خدمة طويل ، وهيكل منتج مستقر ، ومزايا اجتماعية واقتصادية جيدة جدًا.


ما هي أكثر مشاكل إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية شيوعاً وكيفية التعامل معها؟

1. يومض رأس المصباح.سبب هذا الخطأ هو أن الخط لديه اتصال ضعيف ، والبطارية فارغة ، والطاقة المخزنة تنخفض بشكل كبير.إذا لم يكن الكابل مشكلة ، فاستبدل البطارية.

2- وقت الإضاءة قصير ومدة الأيام الملبدة بالغيوم قصيرة.عادة ، تقل سعة تخزين البطارية وتكون سعة التخزين كافية.فقط استبدل البطارية ببطارية معقولة.

3. ال ضوء الشارع الشمسي غير مضاء بالكامل.تستخدم العديد من مصابيح الشوارع الشمسية مصادر ضوء LED ذات مصفوفة نقطية.بالإضافة إلى مشكلة جودة مصدر ضوء LED نفسه ، يتم لحام بعض خرزات المصباح ، مما يسبب هذا الموقف.الحل هو استبدال حبات المصباح المقابلة أو لحامها أو استبدال رأس مصباح الشارع بالكامل.


تلتزم شركة Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. بتزويد العملاء بأضواء الشوارع بالطاقة الشمسية وخدمة ما بعد البيع المثالية ، بحيث يمكن للعملاء الاستثمار بسهولة واستخدامها بثقة وعدم القلق.


معلومات عنا

Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. هي شركة إضاءة متخصصة في بيع المصابيح الشمسية ، تأسست عام 2013.

جوي ماثيو

 13527182746 -86+
hxtsolar@gmail.com

تيرينس

 19928094711 -86+
hxtsolarlight@gmail.com
قرية هيتشو ، مدينة جزين ، مدينة تشونغشان بمقاطعة قوانغدونغ.الصين

روابط سريعة

أرسل لنا رسالة
حقوق النشر © 2022 Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong