13527182746 -86+    hxtsolar@gmail.com
أنت هنا: مسكن » أخبار » إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية » ماهي طريقة تركيب انارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

ماهي طريقة تركيب انارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية يمكن أن تتطور في كثير من الأحيان بسرعة كبيرة لأن مصابيح الشوارع الشمسية لها العديد من المزايا.على سبيل المثال ، تتميز مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية بمزايا حماية البيئة الخضراء والتركيب المريح والموثوقية وعمر الخدمة الطويل.


  • ما هي فوائد الطاقة التي يستخدمها ضوء الشارع الشمسي؟

  • ماهي طريقة تركيب انارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

  • ما هي الاحتياطات لاستخدام مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية؟


ما هي فوائد الطاقة التي يستخدمها ضوء الشارع الشمسي؟

الطاقة الشمسية التي تستخدمها مصابيح الشوارع الشمسية هي طاقة خضراء لا تنضب ونظيفة وخالية من التلوث ومتجددة.يتميز استخدام الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء بمزايا النظافة غير المسبوقة ، والسلامة العالية ، والعرض النسبي للطاقة والاكتفاء ، وعمر الخدمة الطويل ، والصيانة الخالية من مصادر الطاقة التقليدية الأخرى.أهم مصدر جديد للطاقة.


ماهي طريقة تركيب انارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

1. إرفاق مكونات كل جزء من ضوء الشارع الشمسي: يتم توصيل اللوحة الشمسية بقوس الألواح الشمسية ، ويتم توصيل رأس المصباح بذراع الاستقبال ، ثم يتم توصيل القوس وذراع الاستقبال بالصاري الرئيسي ، ويتم توجيه كابل التوصيل إلى صندوق التحكم (صندوق البطارية).

2. قبل رفع صواري مصابيح الشوارع الشمسية ، تحقق من أن تركيبات جميع الأجزاء مشدودة ، وأن رأس المصباح مثبت بشكل صحيح ، وأن مصدر الضوء يعمل بشكل طبيعي.ثم تحقق مما إذا كان نظام التصحيح البسيط يعمل بشكل طبيعي ؛افصل كابل توصيل الوحدة الشمسية من وحدة التحكم وسيعمل مصدر الضوء.

3. عند رفع عمود الإنارة الرئيسي لأضواء الشوارع بالطاقة الشمسية ، يجب الانتباه إلى احتياطات السلامة.البراغي ثابتة تمامًا.إذا انحرفت زاوية المكون عن الشمس ، فيجب تعديلها لأعلى ويكون اتجاه الشمس مواجهًا للجنوب تمامًا.

4. أدخل البطارية في صندوق البطارية وقم بتوصيل كابل التوصيل وفقًا للمتطلبات الفنية لجهاز التحكم.قم أولاً بتوصيل البطارية ، ثم الحمل ثم الألواح الشمسية.عند توصيل الأسلاك ، تأكد من عدم إمكانية توصيل الأسلاك والأطراف المميزة على وحدة التحكم.إذا تم توصيله بشكل غير صحيح ، فلا يمكن أن يصطدم القطبان الموجب والسالب ولا يمكن عكسهما ؛خلاف ذلك ، سوف تتلف وحدة التحكم.

5. التحقق من أن النظام يعمل بشكل طبيعي ؛افصل كابل التوصيل الخاص باللوحة الشمسية على وحدة التحكم ، والضوء قيد التشغيل ؛قم بتوصيل كابل التوصيل الخاص باللوحة الشمسية ، والضوء مطفأ ؛في نفس الوقت راقب بعناية التغييرات التي تطرأ على شاشات العرض على وحدة التحكم.كل شيء طبيعي قبل أن تغلق صندوق التحكم.


ما هي الاحتياطات لاستخدام مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية؟

1. إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية استخدام الإشعاع الشمسي كطاقة.ما إذا كان الإشعاع الشمسي على الوحدات الكهروضوئية كافياً أم لا يؤثر بشكل مباشر على تأثير الضوء للمصابيح.لذلك ، عند اختيار موقع المصابيح ، يمكن أن تتعرض الوحدات الشمسية لأشعة الشمس في أي وقت ولا توجد أوراق.وغيرها من العوائق.

2. عند تركيب الخيوط ، تأكد من أن السلك غير مقروص في وصلة عمود الإنارة.يجب أن يكون اتصال السلك متصلاً بإحكام وملفوفًا بشريط PVC.

3. لضمان حصول مكونات البطارية والمظهر على ضوء الشمس بشكل أفضل ، قم بتنظيف مكونات البطارية من الغبار كل ستة أشهر عند الاستخدام ، ولكن لا تشطفها بالماء من الأسفل إلى الأعلى.


تم تجهيز Haoxintai Lighting باختبار سعة البطارية ، ومعدات اختبار الرش ومعدات اختبار للرطوبة العالية والمنخفضة ، وما إلى ذلك ، وقد حصلنا على شهادة ISO9001 لأنظمة إدارة الجودة ، وشهادات CE ، ROHS ، FCC و IP66.


معلومات عنا

Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. هي شركة إضاءة متخصصة في بيع المصابيح الشمسية ، تأسست عام 2013.

جوي ماثيو

 13527182746 -86+
hxtsolar@gmail.com

تيرينس

 19928094711 -86+
hxtsolarlight@gmail.com
قرية هيتشو ، مدينة جزين ، مدينة تشونغشان بمقاطعة قوانغدونغ.الصين

روابط سريعة

أرسل لنا رسالة
حقوق النشر © 2022 Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong