13527182746 -86+    hxtsolar@gmail.com
أنت هنا: مسكن » أخبار » إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية » كيف تعكس سلامة إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

كيف تعكس سلامة إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية مناسبة بشكل أساسي لإضاءة الطرق الحضرية والساحات السكنية والمتنزهات الصناعية ومناطق الجذب السياحي وأحزمة الحدائق الخضراء وأماكن أخرى.


  • ما هي مميزات انارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

  • ما هي تطبيقات وحماية البطاريات في انارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

  • كيف تعكس سلامة إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟


ما هي مميزات انارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

1. توفير الطاقة الخضراء

أكبر ميزة لأضواء الشوارع الشمسية هي توفير الطاقة ، وهذا هو السبب في أن الجمهور أكثر استعدادًا لقبول هذا المنتج الجديد.هذا المنتج ، الذي يمكنه تحويل ضوء الشمس في الطبيعة إلى طاقته الخاصة ، يمكنه بالفعل تقليل الكثير من استهلاك الطاقة.

2. آمنة ومستقرة وموثوق بها

3. حماية البيئة

يشك الكثير من الناس فيما إذا كان هذا المنتج الذي يعمل بالطاقة الشمسية سينتج بعض العناصر الملوثة أثناء عملية التحويل.لقد أثبت العلم أن مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية لن تطلق أي عناصر تلوث البيئة أثناء عملية التحويل بأكملها.لا إشعاع ومشاكل أخرى.هذا منتج يتوافق تمامًا مع المفهوم الحالي لحماية البيئة الخضراء.


ما هي تطبيقات وحماية البطاريات في انارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

1. ترتبط قدرة تفريغ الخلايا الكهروضوئية في مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية ارتباطًا وثيقًا بتفريغ التيار ودرجة الحرارة المحيطة.مع زيادة تيار التفريغ أو انخفاض درجة الحرارة ، سينخفض ​​استخدام البطارية ، مما يقلل من السعة في المقابل.

2. مع زيادة درجة الحرارة المحيطة ، تزداد سعة البطارية ، والعكس صحيح ؛سيقل عمر البطارية أيضًا ، وإلا فسوف يزداد.عندما تكون درجة الحرارة المحيطة أقل من 25 درجة مئوية ، فإن عمر شحن البطارية العائم هو 6-8 سنوات ؛عندما تكون درجة الحرارة المحيطة 30 درجة مئوية ، فإن عمر شحن البطارية العائم هو 4-5 سنوات ؛عندما تكون درجة الحرارة المحيطة 30 درجة مئوية ، يكون عمر شحن البطارية العائم 4-5 سنوات.عمر البطارية تعويم 2-3 سنوات ؛عندما تكون درجة الحرارة المحيطة 50 درجة مئوية ، يكون العمر الطافي للبطارية عدة سنوات.

في الوقت الحالي ، تستخدم العديد من الأماكن طريقة إضافة صناديق البطاريات إلى أعمدة الإنارة ، وهو أمر غير مستحسن من منظور تأثير درجة حرارة تشغيل البطارية على العمر الافتراضي.


كيف تعكس سلامة إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

نظرًا لتعقيد التركيب ، ستجلب مصابيح دائرة المدينة مخاطر السلامة الخفية إلى حد ما ، وجودة البناء ، وتحويل إضاءة المناظر الطبيعية ، والمواد القديمة ، وإمدادات الطاقة غير الطبيعية ، وأنابيب المياه والكهرباء والعديد من مخاطر السلامة الأخرى.مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية هي منتجات ذات جهد منخفض مع تشغيل آمن وموثوق.

ملخص مزايا الإضاءة الشمسية: أمان بدون أخطار خفية ، توفير الطاقة بدون استهلاك ، حماية خضراء وبيئية ، سهولة التركيب ، صيانة تلقائية خالية.

إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية هي الخيار الأول للبناء الريفي الجديد والبناء الهندسي البلدي.واستخدام المنتجات الموجودة أسفل الأضواء الشمسية ، وأضواء البعوض الشمسية القاتلة ، وأضواء المناظر الطبيعية ، وأضواء الكاشفة ، وأضواء القطب العالية ، وإنشاء أضواء الشوارع الذكية الجاهزة حاليًا للتنفيذ.


Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. هي شركة إضاءة متخصصة في بيع المصابيح الشمسية ، تأسست عام 2013.


معلومات عنا

Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. هي شركة إضاءة متخصصة في بيع المصابيح الشمسية ، تأسست عام 2013.

جوي ماثيو

 13527182746 -86+
hxtsolar@gmail.com

تيرينس

 19928094711 -86+
hxtsolarlight@gmail.com
قرية هيتشو ، مدينة جزين ، مدينة تشونغشان بمقاطعة قوانغدونغ.الصين

روابط سريعة

أرسل لنا رسالة
حقوق النشر © 2022 Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong