13527182746 -86+    hxtsolar@gmail.com
أنت هنا: مسكن » أخبار » إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية » كيف تختار مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية؟

كيف تختار مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

ال ضوء الشارع الشمسي يمكن للنظام أن يضمن التشغيل الطبيعي للطقس الممطر لأكثر من 15 يومًا!يتكون نظامها من مصدر ضوء LED (بما في ذلك محرك الأقراص) ، ولوحة شمسية ، وبطارية (بما في ذلك حاضنة البطارية) ، ووحدة التحكم في إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية ، وقطب إنارة الشوارع (بما في ذلك الأساس) والمواد والأسلاك المساعدة.


  • كيف تختار مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية؟

  • ما هي مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية؟

  • ما هي خطوات تركيب انارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟


كيف تختار مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية؟

1. انظر بصريًا إلى الألواح الشمسية أولاً.كلما زاد حجم الألواح الشمسية ، زادت طاقة الإخراج ، وزادت كفاءة شحن البطارية.ومع ذلك ، هناك أيضًا لوحة شمسية أحادية البلورة أكثر كفاءة من شحن بطارية الألواح الشمسية متعددة الكريستالات.أفضل ، ستكون نفس طاقة الإخراج أصغر من تلك الموجودة في الألواح الشمسية متعددة الكريستالات ، كما ذكرنا من قبل.يمكنك أيضًا رؤية الشعار على الجزء الخلفي من اللوحة الشمسية ، والذي يشير بشكل عام إلى طاقة الإخراج.

2. انظر إلى خط توصيل القطب بين اللوح الشمسي وجسم المصباح.كلما زاد سمك خط الاتصال ، قل فقدان جهد التشغيل ، ولكن التكلفة النسبية أعلى.


ما هي مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية؟

الهيكل المحدد لـ إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية تتكون من الألواح الشمسية والبطاريات ولوحات التحكم.يستخدم مصدر إشعاع الضوء الطبيعي كمصدر للطاقة ، ويستخدم لوحة توليد الطاقة الشمسية لشحن البطارية أثناء النهار ، وتتحكم لوحة التحكم في البطارية لشحن وتفريغ مصدر الضوء ليلاً.

نظرًا لأنه يتم تجميع مصابيح الشوارع الشمسية في الهواء الطلق ، يتم تثبيت بعضها أيضًا في الغرفة ، لذلك يتم تصنيع الهيكل عمومًا في نوع منفصل.النوع المنفصل هو أن اللوحة الشمسية ورأس المصباح LED منفصلان.


ما هي خطوات تركيب انارة الشوارع بالطاقة الشمسية؟

A. كن مستعدا مسبقا.

حدد موقع تفكيك مصباح الشارع الشمسي: يجب أن يكون موقع التفكيك حول موقع التركيب.هذا يسهل الشحن بعد التجميع.بالإضافة إلى ذلك ، قم بتركيب أقمشة عناوين مفصلة لمنع الضرر والتلف والتلوث البيئي من الأرضيات المرتفعة والحمأة والأوساخ.

ب. تجميع مكونات إنارة الطرق والشوارع.

يتم تجميع مكونات الطريق وأضواء الشوارع بالطاقة الشمسية وفقًا للعملية (ذراع التثبيت ← تركيب الإنارة ← تجميع مكونات إنارة الطرق والشوارع ← فحص المصابيح)

يسلط الضوء على مشروع البناء.

إن استخدام معدات الرفع ، وأنواع خاصة من الأقفال (الانزلاق الأرضي ، والثابت ، والإفراج عن النفس ، وسهل الفك) ، والحبال والمصعد العملي (ارتفاع 1/3 عمود) سيمنع التثبيت فوق سرعة الرياح من الفئة 4. اختر قسريًا جافًا ملاط مختلط أو لوح مدرفل على البارد لتسوية الرصيف ، استخدم نقاط طريقة الكرة العمودية ، وقم بتثبيت براغي التثبيت فور الوقوف.تكلفة إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية وسعر التجزئة الجديد لمصنعي مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية.


إن إضاءة Haoxintai مكرسة لإنتاج ، البحث والتطوير والمبيعات لمصابيح الطاقة الشمسية LED ، نحن نصنع مصابيح الشوارع بالطاقة الشمسية LED ، كشافات الطاقة الشمسية ، ضوء الحديقة الشمسية، مصباح السقف الشمسي ، مروحة الطاقة الشمسية ومنتجات الإضاءة الخارجية الأخرى.


معلومات عنا

Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. هي شركة إضاءة متخصصة في بيع المصابيح الشمسية ، تأسست عام 2013.

جوي ماثيو

 13527182746 -86+
hxtsolar@gmail.com

تيرينس

 19928094711 -86+
hxtsolarlight@gmail.com
قرية هيتشو ، مدينة جزين ، مدينة تشونغشان بمقاطعة قوانغدونغ.الصين

روابط سريعة

أرسل لنا رسالة
حقوق النشر © 2022 Zhongshan Haoxintai Lighting Technology Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong